القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب إعداد المعلم في ضوء تجارب بعض الدول

إعداد المعلم في ضوء تجارب بعض الدول







تأليف : عبد العظيم صبري عبد العظيم, رضا توفيق عبد الفتاح

نشر : المجموعة العربية للتدريب والنشر

2017




وصف كتاب إعداد المعلم في ضوء تجارب بعض الدول

ان اعداد المعلم العصري صار يحتوي على مساحة كبيرة من الاهتمام من قبل اهل التربية وعلم النفس، وذلك انطلاقا من دوره المهم والحيوي في نجاح اهداف المؤسسات التعليمية الحديثة، فاصبح اعداد المعلم في جميع دول العالم وتنميته مهنيا صار من اساسيات تحسين التعليم والتعلم. وايمانا بدور المعلم في نجاح العملية التعليمية، يهدف هذا الكتاب الى التعرف على برامج اعداد المعلم وتنميته في بعض دول العالم المختلفة من اجل الوصول الى صيغة اعداد معلم قادر على مواجهة العولمة والتفاعل بنجاح مع المتغيرات السريعة والاتجاهات التربوية العالمبة المعنية بتطور انماط التفكير والسلوك العلمي، والاستفادة من المعرفة الانسانية كل ذلك للاخذ بيد المعلم والرفع من أنه للنهوض بالعملية التعليمية.


رابط كتاب إعداد المعلم في ضوء تجارب بعض الدول


اضغط هنا لشراء الكتاب


اضغط هنا لقراءة الكتاب





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات