القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب جريمة بيع الأطفال والإتجار بالبشر

جريمة بيع الأطفال والإتجار بالبشر







تأليف : يوسف حسن يوسف

الناشر: مركز الكتاب الأكاديمي

تاريخ النشر : 2017




وصف كتاب جريمة بيع الأطفال والإتجار بالبشر

يلقي هذا الكتاب الضوء على ماهية الإتجار بالبشر من خلال توضيح مفهومه من حيث الأعمال والوسائل المستخدمة في إرتكاب الجريمة.

ويركز على أهمية الدور البناء لمؤسسات المجتمع المدني لمواجهة هذه الظاهرة، بالتعاون مع المنظمات الدولية والإقليمية، وإبرام الإتفاقيات الدولية المتعددة الأطراف فيما يتعلق بمكافحة هذه الجريمة.

ويجزم هذا الكتاب أن هذه الجريمة آخذة بالتطور بسرعة فائقة وبإتجاه تصاعدي في ظل العولمة وثورة الإتصالات والمعلومات (شبكات الإنترنت)، حيث برزت على الساحة الدولية الجريمة المنظمة، والتي تتسم بالعنف ودقة التنظيم وقدرتها على التوسع الرأسي في مجالات متعددة.

إن هذا الأمر يفرض على المجتمع البشري أن يضاعف جهوده من أجل كشف أساليب إرتكاب هذه الجريمة، وان يكثف جهوده من أجل مكافحتها.

رابط كتاب جريمة بيع الأطفال والإتجار بالبشر


اصغط هنا لشراء الكتاب


اضغط هنا لقراءة الكتاب





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات