القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب التكنولوجيا والتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد

التكنولوجيا والتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد





تأليف : أ.و. طوني بيتس

A.W. (Tony) Bates

تاريخ النشر: 2007

الناشر: مكتبة العبيكان




وصف كتاب التكنولوجيا والتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد

"من الممتع قراءة الكثير من كلام موزون يكتب حول عالم سريع التغير، مدعماً بالبحوث التجريبية والنظرية التربوية السليمة."

من مجلة Journal of Educational Media (حول الطبعة الأولى من الكتاب)


إن كتاب "التكنولوجيا والتعلّم الالكتروني والتعليم عن بعد" دليل لا غنى عنه لكل من يريد النصح والإرشاد حول كيفية اختيار التكنولوجيا المناسبة وبالتكلفة الملائمة لمقرر دراسي أو برنامج تعليمي.


أما المبدأ الأساسي المعتمد في هذه الطبعة الثانية الجديدة للكتاب فلم يتغير عما كان عليه في الطبعة الأولى - فالتكنولوجيا بحد ذاتها ليست مجرد كونها صالحة أو غير صالحة للتعليم - إنما طريقة استخدام المعلمين والإداريين لها هي التي يعول عليها.


تم تحديث هذه الطبعة الثانية لتتضمن أحدث ما أنتجته التكنولوجيا في هذا المجال الذي يشهد تحركاً سريعاً ولتقدم نموذجاً سهل الاستعمال يساعدكم في اتخاذ قراراتكم ويستكشف هذا الطيف الواسع من الوسائط المتاحة بما في ذلك المطبوعات والإذاعة وأشرطة التسجيل المرئي والتعلم عن طريق الانترنت والمؤتمرات المتزامنة. ومن خلال استكشافه لنقاط القوة والضعف في كل واحدة من هذه الوسائط يقدم الكتاب دراسة لقضايا أخرى ذات صلة مثل التكلفة والأساليب التربوية وقابلية استخداماتها.


إن كتاب "التكنولوجيا والتعلّم الالكتروني والتعليم عن بعد" أداة لا تقدر بثمن لكل معلم وعامل في الحقل التربوي ومدرب ومدير أو إداري يحرص على تقديم برنامج تعليمي يلائم احتياجات من يعلمونهم.


رابط كتاب التكنولوجيا والتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد



اضغط هنا لشراء الكتاب



اضغط هنا لتحميل الكتاب




تعليقات