القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب آليات المتابعة الادارية والفنية لمدير المدرسة

آليات المتابعة الادارية والفنية لمدير المدرسة 






تأليف : عدنان أحمد الفسفوس

2021



وصف الكتاب

كتاب "آليات المتابعة الادارية والفنية لمدير المدرسة" للكاتب عدنان أحمد الفسفوس من فلسطين، يحتوي على (140) صفحة من الحجم المتوسط (17×24). ويتضمن الكتاب أبواباً عديدة منها التخطيط التربوي والمراكز التطويرية وبرنامج الدروس والتشكيلات المدرسية والاجتماعات وآليات متابعة المعلمين واللجان والأنشطة الصفية واللاصفية والدوام والابداع المدرسي، بالإضافة الى العلاقة مع المجتمع المحلي ومجالس أولياء الأمور وتفعيل دور الارشاد التربوي والمكتبة المدرسية بالإضافة الى سجلات هامة لمدير المدرسة.

وقدم الكتاب الدكتور أحمد فتيحه رئيس دائرة المناهج والتعليم في كلية التربية في جامعة بير زيت والذي أشاد بالكاتب وبالكتاب واعتبره يشكل دليلاً إجرائياً تطبيقياً وموجهاُ ومرشداً لمديري المدارس وبمثابة خارطة طريق وبوصلة توجه العمل وتجوده.

متأملاً د. فتيحه أن يشكل الكتاب دليلاً مرجعياً لمديري المدارس وكذلك لطلبة الدراسات العليا الذين يتعلمون في تخصص الادارة التربوية وللباحثين والمهتمين في مجال التربية عامة والادارة التربوية على وجه الخصوص.


رابط الكتاب


اضغط هنا





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات