القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب المرجع في تربية الموهوبين للمرحلة الثانوية

المرجع في تربية الموهوبين للمرحلة الثانوية







اسم المؤلف : فيليشا ديكسون - سيدني مون
المترجم : غسان محمد أخضير - عبدالجليل محمد مصطفى
الناشر : العبيكان للنشر
رقم الطبعة : الطبعة الثانية
تاريخ الطبعة : 2021




وصف الكتاب

يقدم المرجع في تربية الموهوبين للمرحلة الثانوية نظرة متعمقة مبنية على الأبحاث العلمية حول الطرق التي يمكن أن تدعمها المدارس والفصول الدراسية لتساعد على تطوير قدرات المراهقين الموهوبين. وهذا المرجع هو أكثر المصادر شمولاَ في هذا الموضوع.

تولى كل فصل من فصول هذا الكتاب أحد كبار المتخصصين والباحثين في هذا المجال، وتتضمن هذه الطبعة الثانية أقساماَ حول STEM (العلوم، التكنولوجيا، الهندسة، الرياضيات) وCCSS (المعايير الأساسية المشتركة) بما يتناسب مع القرن الواحد والعشرين بالإضافة إلى مناقشة التعامل مع طلاب المرحلة الثانوية في مختلف المحتويات. الغرض من هذا الكتاب هو أن يكون دليلاً قائماً على الأبحاث التي تنظر إلى المراهقين الموهوبين واحتياجاتهم على أنهم نقطة انطلاق لإعداد برنامج تعليمي فعال متكامل. 



رابط الكتاب


اضغط هنا لقراءة الكتاب





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات