القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعد خطة عملك







المؤلف : كلية هارفرد لإدارة الاعمال

ترجمة : مروان البواب

تاريخ النشر : 2009

الناشر : مكتبة العبيكان




وصف الكتاب

يحتاج أيُّ عملٍ إلى خطةِ عمل، خطةٍ للتعاملِ مع الفرص والعقبات المتوقَّعة وغير المتوقَّعة التي يَحملها المستقبل. وللقيام بذلك عليك أن تلقي نظرةً فاحصةً إلى كلِّ بندٍ من بنود الخطة. تعلَّم كيف: تُحدِّد سوقَك المستهدَفة. تُقيِّم ربحك وخسارتك. تتعرَّف هوية منافسيك. عن سلسلة كتاب الجيب: سلسلة كتاب الجيب توفر حلولاً مباشرة للتحديات المتكررة، التي تواجه المديرين يومياً، كل كتاب من هذه السلسلة مليء بوسائل عملية، أو «عدة» للعمل، سبق اختبارها، في ميدان عملي، وأمثلة واقعية، لمساعدتك على تحديد نقاط قوتك وضعفك الإدارية، ولتشحذ المهارات النقدية والإبداعية لدى المديرين. إن هذه السلسلة تعالج احتياجاتك الإدارية اليومية، بسرعة أكبر وبسلامة أكثر فاعلية، سواء كنت على كرسي عملك أو في لقاء، أو في الطريق.


رابط الكتاب


اضغط هنا لشراء الكتاب


اضغط هنا لقراءة الكتاب



مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات