القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل العمل عن بعد







تأليف : مايك جري، نويل هدسون، جيل جوردن

ترجمة عمر بن عبد الرحمن العيسى؛ راجع الترجمة وحيد بن أحمد الهندي

تاريخ النشر: 2001

الناشر: معهد الإدارة العامة - مركز البحوث





وصف الكتاب

يعد كتاب (دليل العمل عن بعد) دليلا عملا مفصلا للمديرين والأفراد الأسلوب العمل عن بعد ، وهو يغطى المسائل الرئيسية المتعلقة بنظام العمل . عن بعد ، ويبين الكتاب أن نظام العمل عن بعد قد توسع من كونه مقصورا على فئة محدودة من خبراء الحاسب الآلي والإلكترونيات ، إلى جميع الناس بمختلف الأعمار ، وإلى غالبية الدول وفي جميع الأحوال ، ويصف الكتاب كذلك كيفية تقييم التكاليف والفوائد لنظام العمل عن بعد ، ويقدم النصائح والتوجيهات العملية الخاصة بكيفية البدء في تطبيق برنامج العمل عن بعد .


أما الأقسام الرئيسية لهذا الكتاب فتحتوى على : - اقتصادیات نظام العمل عن بعد ، وكيفية موازنة التكاليف والمزايا من وجهة انظر الأفراد والشركات . - الأمن المعلوماتي حين يكون العاملون في أماكن متفرقة . - اختيار وتوظيف العاملين عن بعد ، وكيفية إدارتهم ومساندتهم . - التقنيات التي تساعد في تطبيق نظام العمل عن بعد ، مع ذكر إيجابيات وسلبيات مختلف شبكات الاتصال الإلكترونية ، والبرامج التي يمكن استخدامها . - قائمة بالمراجع التي يوصي بالرجوع إليها ؛ للحصول على مزيد من المعلومات عن الجوانب المختلفة لنظام العمل عن بعد .


ويعد الكتاب - في مجمله - خلاصة للتجارب الناجحة التي أكدها نظام العمل عن بعد ، بما يعد نقلة كبيرة ذات شأن في مجالات التدريب والمساندة والإدارة والاتصالات .




رابط الكتاب


اضغط هنا

مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات