القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب سيكولوجية الأطفال غير العاديين

سيكولوجية الأطفال غير العاديين






تأليف : مصطفى فهمي عبد العزيز

دار النشر : وكالة الصحافة العربية

سنة الاصدار : 2021





مقدمة الكتاب

تهتم الأم بعد ولادتها للطفل اهتماماً كبيراً، وتستمر في العطاء حتى يكبر الطفل ويصبح شاباً أو فتاة ناضجة والذي يستمر معه ذلك الاهتمام ولكن بشكل مختلف، وهذا الاهتمام قد يكون عادياً في الطفل الطبيعي السوي، ولكنه لابد أن يأخذ شكلاً آخر ويزداد إذا كان هذا الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي يحتاج لعناية من نوع خاص لمساعدته لتتأقلم مع الإعاقة التي يُعاني منها، ويستطيع الاندماج في المجتمع جنباً إلى جنب مع أقرانه من الأسوياء، ويستطيع تحقيق النجاح في مجالات عديدة بمساعدة الأم وجهودها. من أجل أهمية مجال تربية ذوي الاحتياجات الخاصة جاء دور هذا الكتاب الهام الذي بين يديك؛ حيث يزخر بالكثير والكثير الذي سيُبهرك وسيُبهر كُل من يقرأه لأنه كتاب قيم في ذاته ملئ بمعلوماته .

رابط الكتاب



مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات