القائمة الرئيسية

الصفحات

فسيولوجيا الإنسان




تأليف : كينيت ولكر

ترجمة : فتحي مصطفى الغزاوي 

وكالة الصحافة العربية

2020





وصف الكتاب

لاشك أن معظم الناس، لا يعرفون إلا القليل عن الطريقة التي تعمل بها أجسامنا، ومن ثم كثيراً ما يقع البعض فريسة لحالات من القلق والجزع لا حد لها.وقد استطاع كينيت ووكر أن يعد هذا الكتاب الذي يشرح فيه في يسر وسهولة أحدث المعلومات عن وظائف الجسم البشري وينبه أذهاننا إلى ما للعقل من أثر بالغ في السيطرة على وظائف الجسم ، ويعالج هذه النواحي فيبدأ من الخلية، فهي تعتبر أساساً للحياة في جسم الإنسان، ويصف لنا طبيعة الجهاز الهضمي والعصبي والدورة الدموية وأجهزة الحركة والإفراز ويبسط لنا كيف تعمل.

ويكشف لنا كذلك عن الدور الذي يلعبه الطعام في حياتنا وشرح لنا کيف نتنفس و نشعر ونحس ويفصل مهمة الغدد و كيمياء الجسم والدورة التناسلية، كل هذا موضح برسوم وصور تبين النقاط المختلفة.

رابط الكتاب


مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات