القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب التميز الواقع والممكن في التعليم الجامعي

التميز الواقع والممكن في التعليم الجامعي






تأليف : أميرة عبد السلام زايد

تاريخ النشر : 2019

الناشر : العلم والإيمان للنشر والتوزيع





  1. المحتويات :
  2. الفصل الأول: وتناول واقع الجامعة وإمكانية التغيير الموجه للتميز.
  3. الفصل الثاني: ويتناول طبيعة التغيير الموجه نحو التميز في التعليم الجامعي حيث يبحث في مفهوم التغيير الموجه نحو التميز ، وكذا الخصائص - الدواعي - المقومات والمعوقات المتطلبات.
  4. الفصل الثالث: ويناقش الجامعة وتميز الأداء من حيث مرتكزات التغيير الموجه نحو التميز الجامعي ، والتميز في الأداء الجامعي المفهوم - الدواعي - المعايير".
  5. الفصل الرابع: الجامعة ودورها التنموي في إطار التوجه نحو التميز. وفي إطار ذلك ناقش هذا الفصل التعليم الجامعي بين ترد الواقع وضرورة التغيير صوب التميز. الجامعة وتحديات تحقيق الأمن التربوي في العصر الراهن. الجامعة ودعم قيم ومعايير التميز في مجتمع التعلم.
  6. الفصل الخامس: ويقوم باستجلاء واقع الجامعات المصرية من حيث البيئة الداخلية والخارجية وكذا استجلاء آراء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة حول المعايير التي يمكن أن تقود الجامعة إلى التغيير الموجه نحو التميز.
  7. الفصل السادس: ويتناول رؤية مستقبلية مقترحة للتوجه نحو التميز في التعليم الجامعي.




مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات