القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب التعليم الإلكتروني في عصر الاقتصادي المعرفي

التعليم الإلكتروني في عصر الاقتصادي المعرفي







تأليف: مصطفى يوسف كافي  

تاريخ النشر: 2017
 
الناشر: دار رسلان للطباعة والنشر والتوزيع 






يقدم المؤلف في هذا الكتاب دراسة أكاديمية متعمقة لمفهوم وأهمية التعليم الإلكتروني، مبيناً أهمية تطوير التعليم بما يخدم التوجه نحو اقتصاد المعرفة. ويعرض الكتاب الآفاق المستقبلية للتعليم الإلكتروني والمعوقات التي تعترض تطبيقه.


إن التقدم الذي حدث في مجالي الحاسب الآلي والاتصالات مكنّ كثيراً من المنشآت الحكومية والخاصة من تقديم برامج تعليمية وتدريبية وتوعوية إلى موظفيها عبر شبكات داخلية وخارجية. وأصبح بإمكان الموظف حضور ندوة أو حلقة تعليمية وهو في مكتبه أو منزله


في عصر العولمة ومع التطور الكبير في تقنية المعلومات والاتصالات أصبح التعليم الإلكتروني جزءاً أساسياً من منظومة التعليم والتدريب في المجتمع.مكنت التقنيات الحديثة المنشآت الحكومية والخاصة من تقديم برامج تعليمية وتدريبية إلى موظفيها عبر شبكات داخلية وخارجية، كما أصبح بإمكان الموظف أو المتعلم حضور ندوة أو حلقة تعليمية وهو في مكتبه أو منزله.الباحث الأستاذ مصطفى كافي في هذا الكتاب المهم دراسة أكاديمية معمقة لمفهوم وأهمية التعليم الإلكتروني، مبرزاً أهمية تطوير التعليم بما يخدم التوجه نحو اقتصاد المعرفة... يعرض الكتاب الآفاق المستقبلية للتعلم الإلتروني عربياً وعالمياً وماهية المشكلات والمعوقات التي تعترض التعليم الإلكتروني.يعتبر الكتاب إضافة نوعية للمكتبة العلمية العربية ويفيد كافة الباحثين والعاملين في مجالات التربية والتعليم.





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات