القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب ماذا بعد تويتر وفيس بوك

‫الوعي بالأفكار ماذا بعد تويتر وفيس بوك ؟ قراءة في تاريخ تقنيات التواصل الاجتماعي ومستقبلها‬


المؤلف : خالد بن محمد العماري
تاريخ النشر : 2013




في هذا الكتاب يدعو المؤلف جميع مستخدمي الإنترنت ، والشبكات الاجتماعية على وجه الخصوص إلى حوار مائدة مستديرة حول مستقبل تقنيات التواصل الاجتماعي، وآثارها على الفرد والعائلة والمجتمع. ويتطرق بشكل خاص إلى مشاركة الطفل في المواقع المذكورة بما في ذلك المنافع والأخطار التي تنجم عنها. يضم الكتاب تسعة عشر فصلا، منها: تسجيل الدخول، أصعب كلمة سر في العالم، هكر الأظفار الناعمة، كيف تلعب البلاي ستيشن، عقدة النسخة العربية، لماذا تويتر وفيس بوك، تسجيل الخروج، وغيرها... يتناول كل منها جانبا من عملية التواصل الاجتماعي التي تضخمت أفقيا وعموديا بمقاييس هائلة الاتساع، الأمر الذي يطرح أهمية حوار صريح ومسؤول من أجل تحديد معايير تضبط تطور عمليات التواصل الاجتماعي بما يتماشى مع الصالح العام، ويوظف تقنياتها في خدمة العملية التربوية، وتنمية العقول الفتية، وإرساء ثقافة تواصل تتماشى مع خصوصية مجتمعاتنا وقيمها.





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات