القائمة الرئيسية

الصفحات

أساليب التواصل الشخصي : طريقك للوصول إلى الوضوح وترك وقع في نفسك

أساليب التواصل الشخصي : طريقك للوصول إلى الوضوح وترك وقع في نفسك
Face-to-Face Communications for Clarity and Impact The Results-Driven Manager Series


المؤلف : مطبوعات كلية هارفرد لإدارة الاعمال
تاريخ النشر : 2011
الناشر : مكتبة العبيكان


نبذة عن الكتاب
بينما أصبحت الرسائل الإلكترونية، والرسائل الفورية، وعقد الاجتماعات البعدية (عبر وسائل اتصال بواسطة وصلات هاتفية أو حاسوبية أو فيديوية) كليةَ الوجود في ميدان العمل، أضحت الفرص التي تتيحها الاتصالات المباشرة التي تجري وجهاً لوجه أكثر أهميةً مما كانت عليه في أي وقت مضى.
الاتصالات المباشرة من أجل التوضيح والزخم والتأثير، تساعد المديرين على شحذ مهارات اتصالاتهم -الكلامية وغيرها- وعلى تحقيق نتائج مدهشة تفيدهم وتفيد شركاتهم. تعلم أن تتكلم بأسلوب مباشر وثقة بالنفس تُثْبِتَ وجودك في أوضاع غير مريحة تقدم نقداً بنّاء تستخدم الكلمة المحكية بفاعلية أكبر تجمع (سلسلة القيادي الناجح) من كلية هارفرد لإدارة الأعمال؛ مقالات تساعد كبار المديرين والمتوسطين منهم على شحذ مهاراتهم، وزيادة فاعلياتهم، واكتساب الميزة التنافسية.
وقد قُدِّمت هذه المقالات على نحو يمكن الوصول إليه على نحو مختصر؛ لتوفير وقت المديرين الثمين. تقدم هذه الكتب أفكاراً مرجعيةً ثاقبة، وأساليب لتحسين أداء العمل وتحقيق نتائج مباشرة وسريعة.





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات