القائمة الرئيسية

الصفحات

أنشطة عملية في تعليم التفكير - طبعة ملونة

أنشطة عملية في تعليم التفكير ؛ برنامج أدوات التفكير الإبداعي (برنامج الكورت المعدل)


تأليف : ناصـر جمال الخـطـيب 
نشر : دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع


إن التطوّر الهائل الذي يشهده العالم في المجال التربوي هذه الأيام يفرض تحديات جديدة فيما يتعلق بتدريس الطلبة ذوي صعوبات التعلّم، والمتابع لهذا التطوّر يلاحظ أن هناك كماً هائلاً جداً من التركيز على تعليم التفكير وقد تطورت العديد من البرامج المختلفة التي قدمت لتحسين تعلم الطلبة ذوي صعوبات التعلم على المستوى العالمي وبعض ان تطورت عبر السنين الماضية بشكل كبير أصبحت تتطلع إلى التركيز على مهارات التفكير العليا لفئات التربية الخاصة .

جاء هذا الكتاب ليكون منهاجاً سهلاً وميسراً لتعليم التفكير الإبداعي للطلبة، وقد حاول تبسيط التدريبات الإبداعية لتتناسب مع مختلف قدرات الطلبة، فقد تم تدعيم التدريبات بالصور والرسومات التوضيحية، واستخدمت ألفاظ وعبارات تتناسب مع العمر العقلي للأطفال، وتم بناء تدريبات مناسبة للبيئة العربية مع مواكبة للتطور المعرفي الهائل الذي يشهده عالم اليوم.







مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات