القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب الطريق الى السعادة الطاقة الايجابية سبيلنا الى الانجاز

الطريق الى السعادة الطاقة الايجابية سبيلنا الى الانجاز


مجموعة من المؤلفين
الناشر: قنديل للطباعة والنشر والتوزيع


السعادة هي محور الحياة والغاية الأسمى للإنسانية .. هي المحرك الذي يدفعنا عندما نستقيظ كل صباح للتعامل مع تحديات الحياة بكل إيجابية وتفاؤل... هي الأساس الذي نبني عليه توجهاتنا، وهي أيضا القاسم المشترك في معادلة النجاح والتميز في مسيرة حياتنا. 
الإنسان السعيد هو القادر على النظر إلى ما يدور حوله برؤية مختلفة ... رؤية إيجابية ملؤها الأمل وقوامها العزيمة على مواجهة التحديات والرغبة العارمة في تحقيق الإنجازات .... السعادة هي منظومة عمل وأسلوب حياة .... 

الإنسان السعيد الإيجابي متفاعل بطبعه يواجه تحديات الحياة بثقة وتفاؤل، ويدرك أن مفهوم السعادة أعمق من الفرح المؤقت، فهي تتمثل في سلوکه ونظرته وتحليله للظروف المحيطة به.. السعادة هي توجه ذاتي ينبع من داخل الفرد ورضاه، نتيجة تبنيه للإيجابية وحسه العالي بالمسؤولية تجاه نفسه ومجتمعه والمحيطين به. 

السعادة قرار شخصي يتخذه كل فرد بنفسه منطلقة من قناعته بأن السعادة ليست أمرا قابلا للتأجيل، وليست وجهة يحاول الوصول إليها، بل رحلة يعایش تطورها وتقدمها يوما بعد يوم.. ماضية معها بتجارب عديدة .. ومحطات فريدة .. يرسم من خلالها مفهومه الخاص عن السعادة .. مستفيدة من إيجابية دروس الأمس .. وجمال خبرات الحاضر. 

لقد تغيرت النظرة إلى السعادة، إذ أصبحت علما له مفاهيم وأدوات، ومراكز أبحاث متخصصة، وعلماء في مختلف المجالات، يهبون جهدهم ووقتهم.. وعصارة علمهم وخبرتهم ليثبتوا أن إمكانيات الإنسان لا حدود لها، وأن كل إنسان قادر على أن يكون سعيدة، رغم كل الظروف. 

يمثل هذا الكتاب جهدة علمية مهمة وبارزة ودليلا للباحثين عن تطوير أنفسهم، وتعزيز النمط الإيجابي في حياتهم، نحو تحقيق السعادة لهم وللآخرين، وقد قرأت شخصية عددا من هذه الكتب، ما ألهمني العديد من الأفكار المهمة والعملية التي ساعدتني في رحلة السعادة، وتركت أثرا إيجابية كبيرة في حياتي ... بالنسبة لي السعادة هي أكبر معلم.  يأتي كتاب «السعادة» الذي يضم بين صفحاته نتاجا علمية مرموقة لنخبة من كبار المتخصصين والخبراء العالميين في مجال السعادة والإيجابية ليقدم عبر فصوله مفاهيم السعادة كمنظومة ترتبط بكافة جوانب حياة الإنسان. 




مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات