القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب المحافظة على أداء الفريق

المحافظة على أداء الفريق



المؤلف : كيم كاناجا, هنري براوننج
تاريخ النشر : 2009

الناشر : مكتبة العبيكان


نبذة عن الكتاب
في الفترة ما بين تدشين عمل الفريق وتحقيقه للنتائج، يحتاج المديرون إلى التيقن من أن الفريق يسير في الطريق الصحيح. وبغض النظر عما إذا كان هؤلاء المديرون قد قاموا بتكوين الفريق لتحقيق أهداف العمل التجاري أم أن هذا الفريق قد آل إليهم، فإنهم يحتاجون إلى مراقبة مدى فعاليته باستمرار، وإلى القيام بالتعديلات أو الإصلاحات اللازمة وذلك لتفادي أن تتحول المشكلات الصغيرة إلى كوارث أو مصائب كبيرة. تعتبر عمليات المراقبة والمحافظة على أداء الفريق عناصراً رئيسية في قيادة هذا الفريق. يمكنك أن توفر هذه القيادة من خلال الاهتمام بأربعة عوامل رئيسية: جهود أعضاء الفريق، معرفة ومهارات أعضاء الفريق، الأساليب التي يستخدمها الفريق، وأخيراً ديناميكية (حركة) المجموعة. وبالتركيز على هذه النواحي الأربعة فإنه يمكنك تقييم أداء الفريق، إلقاء الضوء على نواحي الضعف فيه، ثم القيام بوضع مقاييس التصحيح الضرورية للتأكد من تحسين الأداء وتحقيق النتائج المتوقعة.






مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات