القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب مقدمة في مناهج البحث العلمي

مقدمة في مناهج البحث العلمي



تأليف : عبد العزيز محمد النهاري - حسن عواد السريحي

نشر : دار الخلود

هذا الكتاب الذي يتناول طرق ومناهج البحث العلمي ب العرض والتقديم يهدف إلى مخاطبة الطالب الجامعي في مرحلة البكالوريوس والدخول معه إلى عالم مناهج البحث وطرقه والمهارات التي يحتاجها في ذلك. كل هذا بلغة سهلة تعتمد التمثيل كلما كان ذلك ممكنا، كما أنها تعتمد على التحاور والتخاطب مع جمهور الكتاب واحتياجاته وليس مناقشة المواضيع من كافة جوانبها. فربط الكتاب بالجمهور المستهدف يدفعنا لاختيار الأمثلة الأكثر مناسبة و الشروحات المرافقة والتي تتوائم وهذا الجمهور.
والكتاب هو نتاج خبرة سنين طويلة وتمرس في تدريس مادة البحث العلمي قام بها مؤلفا الكتاب وأحسا بمعاناة الطلاب والطالبات مع محتويات هذه المادة وحاجتهم للتبسيط والتمثيل الدائم. كما أنه نتاج للتمرس في مجال البحث العلمي وإجراء الدراسات وتأليف الكتب والإشراف على الأبحاث والدراسات العلمية ومناقشتها على كافة المستويات.


مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات