القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب تنمية القدرة على التكيف الثقافي

تنمية القدرة على التكيف الثقافي
Developing Cultural Adaptability: How to Work Across Differences




المؤلف : دون برنس, جنيفر ج. ديل
تاريخ النشر : 2009

الناشر : مكتبة العبيكان


نبذة عن الكتاب
ليس التفكير في الاختلافات الثقافية حول العالم مجرد تدريب فكري للمديرين العاملين في بيئة تتجه بسرعة نحو العالمية ان القدرة على التواصل الفاعل عبر الاخلافات الثقافية وفهم فن معالجة المواقف الاجتماعية المعقدة ومعرفة عادات واعراف ثقافات كثيرة ..
مهارات مهمة في مؤسسات اليوم ولعل الاهم من امتلاك هذه المعلومات الثقافية الاساسية امتلاك مهارة التكيف الثقافي .. وهي توفر الارادة والقدرة على معرفة الاختلافات الثقافية وفهمها والعمل الفاعل وسطها وتساعد مهارات التكيف الثقافي المديرين المعاصرين على اقامة العلاقات اللازمة لتحقيق نتائج في مؤسسات اليوم العالمية ..
وخاصة اذا كانت هذه العلاقات تتجاوز الحدود والثقافات .. هذه القدرة تمكنهم ايضا من التفاعل المثمر مع اناس يختلفون عنهم .. سواء كانوا يعملون في الطابق التالي بنفس البناء ام فى الجانب الاخر من الكرة الارضية.





مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات