القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب أكثر من مائة طريقة لتقدير وتحفيز موظفي مدرستك

أكثر من مائة طريقة لتقدير وتحفيز موظفي مدرستك




تأليف : إيميلي إي هوك

تاريخ النشر :
2016


يأتي هذا الكتاب ضمن اهتمام مكتب التربية العربي لدول الخليج بنقل الخبرات والمعلومات التجارب الحديثة المطروحة في الساحة التربوية العالمية ونشرها باللغة العربية.

ويهدف الكتاب إلى مساعدة مديري المدارس ومشرفيها في تشجيع المعلمين والموظفين وتزويدهم بطرق عملية وسهلة الاستخدام وغير مكلفة لمكافأة موظفيهم وتقدير جهودهم، إذ يحتوي على أكثر من مائة فكرة، مقسمة إلى ثلاث فئات حسب الجهد الذي تتطلبه: بين قليل، ومعتدل، وأخرى تتطلب جهدًا أكبر.

وقد صنف الكتاب في ستة فصول أساسية؛ تحدث الفصل الأول عما يريده الموظفون, وتضمن الفصل الثاني عناصر التقدير,  وقدم الفصل الثالث ملخص التقدير, أما الفصل السادس فتضمن الأفكار التي تتطلب مجهودًا معتدلاً, أما الفصل السادس والأخير فاستعرض الأفكار التي تتطلب مجهودًا أكبر.

وألحق بالكتاب أربعة ملاحق تضمنت : قائمة الأفكار مرتبة أبجديـًّا, أفكار الثناء, أفكار الشكر , أفكار الاحترام, أفكار منح الفرصة.

وذيل الكتاب بقائمة المراجع التي اعتمد عليها المؤلف في إعداد الكتاب.



مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات