مربع البحث

كتاب المساعدة الذكية للأطفال الغاضبين

المساعدة الذكية للأطفال الغاضبين



تأليف : عبد الجواد خليفة أبو زيد
نشر : مكتبة الانجلو المصرية

سنة النشر: 2018


وصف الكتاب

هناك القليل من الأبحاث حول موضوع الغضب. وفي المقابل، هناك وفرة من الكتب والبرامج المخصصة لإدارة الغضب. ورغم ذلك فإن جميع الكتب والبرامج موجهة لعلاج الغضب عند البالغين. 

ونؤكد على أنه الوقت المناسب الذي يجب أن نتعلم فيه وندرس عن الغضب. وذلك خلال مرحلة الطفولة، قبل أن يتحول إلى عادات راسخة، وقبل أن يعتاد الدماغ الشاب على الاستجابة للغضب بطريقة مدمرة. تم تصميم كتاب "المساعدة الذكية للأطفال الغاضبين" خصيصًا لتوفير أدوات محددة للأطفال لإدارة الغضب، وقد تم تصميم هذه الأدوات مع مراعاة أساليب التعلم الفردية. 

وهو مناسب لكل طفل. لقد أثبتت الأنشطة التدريبية المتضمنة في هذا الكتاب فعاليتها في تعليم الأطفال وتوجيههم في الثقافات والبيئات المتنوعة. ونأمل أن تحصل على نتائج مماثلة مع أطفالك. أسلوب التعلم لطفلك فريد من نوعه. فهي بمثابة بصمة الإصبع وتعكس مدى تقدمه. ونموه واتجاهاته ونقاط قوته وضعفه، وتذكر أنه لا يوجد أسلوب تعلم صحيح أو خاطئ، فقط طريقة تعبر عن الفرق بين الأشخاص، وما إذا كانت الأنشطة المدرجة في نهاية هذا الكتاب مصممة لإدارة الغضب في الأطفال الذين يعانون من فرط النشاط واضطراب نقص الانتباه، أو الأطفال الذين يعانون من اضطراب التحدي المعارض، أو الأطفال الغاضبين فقط، أو غيرهم، هذه الأنشطة لا تقدر بثمن ..

ونعتقد أنك ستجدها أيضًا لطفلك، والآن لديك كل ما تحتاج إليه حقق أقصى استفادة من أنشطة المساعدة الذكية في مساعدة طفلك على معالجة مشاعر الغضب. ولإدارة ذلك، تذكري فقط أن تجعلي وقت ممارسة الأنشطة مع طفلك وقتًا ممتعًا للجميع. نتمنى لك نجاحًا كبيرًا في تعليم أطفالك كيفية إدارة غضبهم، حتى ينمو كل طفل بصحة جيدة وسعادة وقادر على التكيف.


رابط الكتاب

لشراء نسخة ورقية 👈 اضغط هنا 
لمعاينة الكتاب 👈 اضغط هنا (تم حذف الرابط بسبب التعدي على حقوق النشر)



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-