القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب برامج الإرشاد النفسي : النظرية والتطبيق

برامج الإرشاد النفسي : النظرية والتطبيق 




تأليف : نبيل محمد الفحل

يعتبر كتاب برامج الإرشاد النفسي بمثابة المرجع الهام للاختصاصيين النفسين في مدارس التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية.كما يعتبر مرجعًا هامًا للمرشدين التربويين بمدارس الدول العربية الشقيقة بالإضافة إلى أنه يعتبر كمساعد أساسي للباحثين في مجال علم النفس والصحة النفسية والإرشاد النفسي في كليات التربية والآداب والخدمة الاجتماعية فهو يحتوى على خبرات نظرية وعملية من خلال التطبيق في ميزان التوجيه والإرشاد النفسي كما أنه يقدم خدمة التدريب على بناء وتصميم وإدارة البرامج الإرشادية في مجال البحوث التربوية والنفسية ومجال التعامل مع طلاب المدارس والجامعات جانبًا إلى ذلك. احتوى الكتاب مجموعة من الملاحق التي تعتبر بمثابة أمثلة ضرورية أمام الباحثين والمهتمين بهذا المجال.


مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات