القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب الطريق إلى الجودة في التعليم العالي

الطريق إلى الجودة في التعليم العالي 




تأليف :  محمد زكي عويس


هذه الكراسة يواصل فيها الدكتور محمد زکی عويس، أستاذ الفيزياء ومدير وحدة تطوير التعليم والجودة، بكلية العلوم جامعة القاهرة، اهتمامه بمتابعة جهود تطوير التعليم محليا وإقليميا وعالميا، ومشاركة فيها من خلال تنسيق كثير من الأنشطة والمؤتمرات بالجامعة. وقد قدم لنا قبل ذلك كراسة هامة عن التخطيط للتعليم العالي، ويضع أيدينا في الكراسة الحالية على ما أسماه بحق "الطريق إلى الجودة". وقد تعرض في الكراسة التي بين أيديكم، إلى لغة الجودة"، حيث قدم عرضا للجودة والاعتماد، ثم الجودة الشاملة، واقترب من واقع التعليم العالي المصري. بعد ذلك، انتقل إلى الجديد في مجال الجودة، شارحا النماذج الحاسوبية المستخدمة ومميزاتها، وأنهی فصول الكراسة " بخريطة الطريق" المتمثلة في خطة علمية وعملية مقترحة للوصول إلى هدف الجودة وزود الكراسة بقائمة إضافية من المراجع والمصادر ذات الصلة. 

مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات