القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب استراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني

استراتيجيات معاصرة في التعلم التعاوني لـ محمد مصطفى الديب


هذا الكتاب يهدف إلى تنشيط فكر التلاميذ وتحسينه ، والذين يقومون بالعمل معا في جماعات ، ويتحاورون بحيث يشعر كل عضو من أعضاء الجماعة بمسؤليته تجاه جماعته ، بالاضافة إلى ذلك أن استخدام هذه الاستراتيجيات يؤدي إلى تنمية المهارات الإجتماعية ..
يحاول الكتاب عرض استراتيجيات التعلم التعاونى بصورة أفضل من استراتيجيات أخرى فى ظل مناخ تعليمى معين وفى حدود الامكانات المادية والبشرية المخصصة فالاستراتيجية خطة عمل عامه توضع لتحقيق أهداف معينة وتمنع تحقيق مخرجات غير مرغوب فيها وتصمم فى صورة خطوات إجرائية ويوضع لكل خطوة بدائل تسمح بالمرونة عند تنفيذ الاستراتيجية وتتحول كل خطوة من خطوات الاستراتيجية الى تكتيكات أى الى أساليب إجرائية تفصيلية تتم فى تتابع مقصود ومخطط فى سبيل تحقبق الاهداف المحددة .


مصدر الكتاب


تم جلب هذا الكتاب من أحد المصادر المفتوحة على أنه برخصة المشاع الإبداعي أو أن المؤلف أو دار النشر موافقين على نشر الكتاب في حالة الإعتراض على نشر الكتاب الرجاء التواصل معنا


--------------------------------------------------------------

هام بخصوص حقوق الملكية الفكرية


مكتبة المرجع لا تتيح تحميل بعض الكتب وتكتفي بمعاينتها فقط وهذا حفاظا على حقوق أصحابها . لذا إذا أردتم امتلاك نسخة من هاته الكتب يرجى التواصل مع أصحابها (المؤلفين أو دور النشر)

--------------------------------------------------------------


المحتويات